مطَر يدعو لدعم المنطقة الاقتصادية في طرابلس خلال جلسة الموازنة

مطَر يدعو لدعم المنطقة الاقتصادية في طرابلس خلال جلسة الموازنة -- Dec 17 , 2025 313

كتب النائب ايهاب مطر عبر حسابه على منصة "اكس" : "تابعنا اليوم  في جلسة المال والموازنة النيابية دراسة اعتمادات بعض الهيئات، ومن ضمنها المنطقة الاقتصادية في طرابلس، وطالبنا بزيادة الاعتماد لتمكينها من العمل بفعالية أكبر.

كما بدأنا دراسة اعتمادات بعض الوزارات، مثل السياحة، المهجرين، التنمية الإدارية، والزراعة".
 

أقرأ أيضاَ

انكماش اقتصادي متوقَع بين 10% و13%.. نمو عالق وفرص ضائعة!

أقرأ أيضاَ

لجنة المال تقرّ "الإقامة الذهبية" لغير المقيمين وتمنح مخاتير لبنان 5% من الطابع